القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

أحدث المواضيع

حان الوقت لاستعادة قوتك | كل ما لديك هو نفسك | حان الوقت الآن

حان الوقت لاستعادة قوتك

حان الوقت للتغيير،حان وقت تغيير حياتي،حان وقت تغيير الاحلام،حان وقت الالتحاق،حان الوقت لإعادة تشكيل نفسك،التحفيز الوحيد الذي تحتاج رؤيته اليوم،حان الوقت للتخطي،كيف تجدد قوتك،أسرار القوة،


لقد حصلت على هذا. انت فعلا فعلتها.

حان الوقت الآن. لقد سمحت لنفسك بالشعور بالضيق والعجز لفترة طويلة جدًا. ليست هناك حاجة لإلقاء اللوم على نفسك لأنه لا يمكننا العمل إلا بالطريقة التي تناسبنا في الوقت الحالي. كنت تفعل أفضل ما يمكن مع ما كان لديك. الآن ، تدرك أنه يمكنك اتخاذ القرار بالتوقف عن التخلي عن قوتك. الآن ، توقف.

مهما كان ما حدث ، مهما كان ما أجبرك على جرد كيف تعامل نفسك ، قدم لها امتنانك. لديك فرصة ثانية الآن ، فرصة لإعادة اكتشاف نفسك وإعادة اكتشاف هويتك. هناك الكثير من الحب والنور فيك ، الروح الجميلة العزيزة. ربما كنت قد غفلت عنه منذ وقت طويل. ربما تشعر كما لو أنك لم تفهم أبدًا أنها موجودة فيك في المقام الأول. لكنها كذلك. إنه موجود في كل واحد منا ، لكن الكثيرين ليس لديهم فكرة عن مكان البدء في البحث عنه. يخشى الكثير من احتضانه ، مفضلين العيش في رضاء مريح. ليس انت. لفت وميض الضوء ركن عينك ، وأدركت أنه كان لمحة عن إمكاناتك الخاصة. إمكاناتك الخاصة. حان الوقت للتوقف عن السماح لكل هذه الأصوات الحمقاء في رأسك بإخبارك أنك لست كافيًا.

الآن ، أنت تهدئهم للأبد. لم تعد تتوق إلى الماضي ، وتتجاهل الحاضر ، وتخشى المستقبل. الآن أنت تنظر إلى المستقبل ، وتحتضن الحاضر ، وتدع الماضي يفلت من الزفير اللطيف. بعد كل شيء ، أنت كائن قوي ، والأهم من ذلك ، شيء سحري ازدهر داخل روحك مما سمح لك برؤية واحتفال نفسك لكل ما أنت عليه.

انبثق هذا الوحي من مكان ما. أردت التغيير ، وواجهت نفسك ، وكرست قلبك وعقلك لحل الحواجز التي أعاقت طريق الاتصال بنورتك الداخلية. امنح نفسك التقدير الذي تستحقه. التغلب على الأصوات والمخاوف وانعدام الأمن - هذا القرف ليس بالأمر السهل. العمل صارم ، وأنت تفهم أنه يستمر طوال حياتك. الفرق هو أنك ترى الآن ما يكمن وراءك وتعتقد بروحك بأكملها أن الأمر يستحق كل جزء من الألم والحزن والصدمة التي تحتضنها على طول الرحلة.

في النهاية ، كل ما لديك هو نفسك. لن تدع نفسك تتقلص لتناسب الصندوق الذي يخصصه لك العالم. لا يوجد صندوق ، لا توجد حاوية موسعة بما يكفي لتحمل القوة التي تمتلكها. تجاهل الكافرين ، وكتم ضجيج أولئك الذين لا يمكنهم التعامل مع رؤية شخص آخر يشفي ، والمضي قدمًا في مصيرك. ابحث عن قبيلتك. نحن هنا بانتظار عودتك إلى المنزل.



شاهد أيضا : تواصل مع الناس
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات