القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

أحدث المواضيع

قصة "الطلاب الأربعة الأذكياء"



قصص اطفال قبل النوم،قصص وحكايات،قصص واقعية،قصص قصيرة،قصص اطفال،قصص مضحكة،قصص قبل النوم،قصص سندريلا،قصص رعب،قصص عربى،قصص اطفال مكتوبه،قصص قصيره للاطفال،قصص أطفال قبل النوم،قصص عربية للاطفال،قصص أطفال قصيره،قصص عالمية،قصص للاطفال قبل النوم،قصص سندريلا،قصص اطفال مكتوبة هادفة،قصص اطفال طويلة،قصص عالميه،قصص عربية للاطفال جديدة،قصص اطفال قبل النوم مكتوبة،قصص الف ليلة وليلة،قصص عربيه قصص عربيه،قصص اطفال جميله،قصص حزينه،قصص الأطفال،قصص العربية،قصص أطفال،قصص قصيرة للاطفال،قصص للأطفال،قصص اطفال مكتوبة،قصص الاميرات،قصص للاطفال،قصص عربية،قصص قبل النوم،قصص اطفال قبل النوم،قصص اسلامية للاطفال،


قصة أخلاقية قصيرة - الطلاب الأذكياء الأربعة


في إحدى الليالي ، كان أربعة طلاب جامعيين في الخارج في وقت متأخر من الليل ولم يدرسوا للاختبار المقرر في اليوم التالي. في الصباح ، فكروا في خطة.

جعلوا أنفسهم يبدون متسخين بالشحوم والأوساخ.

ثم ذهبوا إلى العميد وقالوا إنهم خرجوا لحضور حفل زفاف الليلة الماضية وفي طريقهم إلى الخلف بعد أن انفجر إطار سيارتهم واضطروا إلى دفع السيارة إلى الخلف. لذلك لم يكونوا في وضع يسمح لهم بإجراء الاختبار.

فكر العميد لمدة دقيقة وقال أنه يمكن إعادة الاختبار بعد 3 أيام. شكروه وقالوا إنهم سيكونون مستعدين بحلول ذلك الوقت.

في اليوم الثالث ، ظهروا أمام عميد الكلية. قال العميد أنه نظرًا لأن هذا كان اختبارًا لحالة خاصة ، كان مطلوبًا من جميع الأربعة الجلوس في فصول دراسية منفصلة للاختبار. لقد اتفقوا جميعًا على استعدادهم الجيد في الأيام الثلاثة الماضية.

يتكون الاختبار من سؤالين فقط بإجمالي 100 نقطة:


1) اسمك؟ __________ (1 نقطة)

2) أي إطار انفجر؟ __________ (99 نقطة)

خيارات  
(أ)    اليسار الأمامي 
(باليمين الأمامي 
(ج)  اليسار الخلفي 
(د)   الخلف الأيمن


المغزى من القصة:
تحمل المسؤولية وإلا سوف تتعلم الدرس.

تحمل المسؤولية لكسب احترام وتقدير الذات واحترام الآخرين والارتقاء بالمجتمع ... 


تقدم تعلم تغير استفد خطط وفكر .....





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات