القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

أحدث المواضيع

10 نقاط أساسية يجب وضعها في الاعتبار للعمل الحر أو الكسب عبر الإنترنت

10 نقاط أساسية يجب وضعها في الاعتبار للعمل الحر أو الكسب عبر الإنترنت


مقالات،مقالة،منوعة،العمل الحر،الربح من الانترنت،العمل على الانترنت،العمل علي الانترنت،الربح من الانترنت مجانا،كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة،مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة،مواقع الربح من الانترنت،طرق الربح من الانترنت،كيف تربح من الانترنت،مواقع العمل من المنزل الموثوق بها،كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين،كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين،كيفية الربح من الانترنت،ربح المال من الانترنت،العمل على الانترنت للمبتدئين،العمل على الانترنت من الهاتف،فرص عمل على الانترنت،العمل على الانترنت بدون خبرة،عمل على الانترنت براتب شهري،مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت،وظائف على الإنترنت للطلاب،10،المعرفة الأساسية،udemy،تعلم التسويق،كيف يمكن للمستخدمين القيام بالتسويق،التسويق عبر الإنترنت،منصات الوسائط الاجتماعية،مجموعات،whatsapp،Telegram،facebook،youtube،instagram،المدونات،twitter،discord،العمل على مهارات الاتصال،إنشاء محفظة،تبسيط للعملاء،"إذا لم تستطع شرحها ببساطة ، فأنت لا تفهمها جيدًا بما يكفي"،تحويل المبيعات،الرد السريع للعملاء،كن مستعدًا للمراجعات،تحسين الشبكات الخاصة بك،العرض،

يستخدم معظم مستخدمي الإنترنت الإنترنت بشكل غير صحيح ، أي لإضاعة وقتهم الثمين في مشاهدة منشورات الآخرين على Facebook أو Twitter ولمجرد إعطاء رد فعل مثل أو الضحك. الإنترنت ليس مجرد مساحة للاستمتاع بها من خلال مشاهدة منشورات الآخرين ، فالإنترنت أكثر من ذلك بكثير. يكسب الكثير من الناس دخلهم اليومي من الإنترنت عن طريق القيام بالعديد من الأعمال مثل كتابة المحتوى وتصميم الرسوم وغيرها الكثير. يقوم العديد من الأشخاص بوظائفهم اليومية تمامًا وبدأوا في التدوين الخاص أو العمل عبر الإنترنت ، مما يمنحهم الكثير مما كانوا يكسبونه من وظائفهم اليومية. ستحاول هذه المدونة توجيه المستخدمين حول كيفية جني الأموال من خلال القيام بأعمال متنوعة وتطوير المهارات.


بصراحة ، هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها كسب مبلغ جيد من المال عبر الإنترنت ، ولكن يحتاج المستخدمون إلى أن يكون لديهم شغف بهذا. لقد رأيت العديد من المستخدمين الذين يفكرون في الكسب عبر الإنترنت ، لكنهم يستسلمون في مرحلة مبكرة جدًا. السبب بسيط ، فهم يشاهدون الآخرين فقط ويعتقدون أن " المدون يربح هذا كثيرًا حتى يمكنني أيضًا كسب نفس المال ". لكن العديد منهم يفشلون لأنهم لا يمتلكون المهارات الأساسية المطلوبة لكسب المال (سواء على الإنترنت أو عبر الإنترنت).


سيتناول هذا المنشور فقط معظم النقاط الأساسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك لتطويرها وتحسينها بمرور الوقت إذا كنت جادًا حقًا في جني الأموال عبر الإنترنت. تقريبًا جميع أنواع الأعمال سواء كنت ترغب في بدء العمل الحر أو بدء عمل تجاري ضخم خاص بك ، يجب أن تتمتع بهذه الصفات لتكون ناجحًا.


النقاط الأساسية للكسب عبر الإنترنت أو العمل المستقل


1. المعرفة الأساسية.

يجب أن يكون لديك معرفة أساسية بعملك. هذا يعني ، كل ما تريد أن تبدأ ، يجب أن تحصل أولاً على بعض المعرفة الأساسية الأساسية لهذا العمل قبل تحصيل أموال مقابل عملك. هذا لا يعني أنه يجب أن يكون لديك معرفة كاملة في هذا المجال ، ولكن المعرفة الأساسية الأساسية مهمة. بدون المعرفة الأساسية سوف تتعثر عدة مرات ، حتى بالنسبة للمهام البسيطة سوف تستغرق وقتًا طويلاً لحلها.

ما يمكنك القيام به هو ، أولاً الحصول على دورة أساسية لكل ما تهتم به مثل تصميم الويب ، وتصميم الرسوم ، وتحرير الفيديو ، وأي شيء آخر. هناك العديد من الدورات التدريبية الموجودة في udemy ، والعديد منها مجاني أيضًا ، فقط خذ بعض الدورات التدريبية حول الموضوع الذي تهتم به ولديك المعرفة الأساسية بهذا الموضوع. (أعلم أن الأمر ليس بهذه البساطة ، لكن عليك أن تفعله)


2. تعلم التسويق

تعلم التسويق,مقالات،مقالة،منوعة،العمل الحر،الربح من الانترنت،العمل على الانترنت،العمل علي الانترنت،الربح من الانترنت مجانا،كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة،مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة،مواقع الربح من الانترنت،طرق الربح من الانترنت،كيف تربح من الانترنت،مواقع العمل من المنزل الموثوق بها،كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين،كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين،كيفية الربح من الانترنت،ربح المال من الانترنت،العمل على الانترنت للمبتدئين،العمل على الانترنت من الهاتف،فرص عمل على الانترنت،العمل على الانترنت بدون خبرة،عمل على الانترنت براتب شهري،مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت،وظائف على الإنترنت للطلاب،10،المعرفة الأساسية،udemy،تعلم التسويق،كيف يمكن للمستخدمين القيام بالتسويق،التسويق عبر الإنترنت،منصات الوسائط الاجتماعية،مجموعات،whatsapp،Telegram،facebook،youtube،instagram،المدونات،twitter،discord،العمل على مهارات الاتصال،إنشاء محفظة،تبسيط للعملاء،"إذا لم تستطع شرحها ببساطة ، فأنت لا تفهمها جيدًا بما يكفي"،تحويل المبيعات،الرد السريع للعملاء،كن مستعدًا للمراجعات،تحسين الشبكات الخاصة بك،العرض،

التسويق هو أحد المهارات الأساسية التي يجب أن تتمتع بها إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت. لقد رأيت العديد من الأشخاص الذين لديهم محتوى رائع للبيع ، مثل العديد من الدورات التدريبية والمواقع والمهارات الجيدة ، لكنهم يفشلون في تسويق هذه الأشياء. بدون تسويق مهاراتك تصبح عديمة الفائدة. يجب أن يعرف رجل الأعمال كيفية تسويق منتجه أو خدمته.

كيف يمكن للمستخدمين القيام بالتسويق؟ ، ليس الأمر بهذه الصعوبة ولكنه يستغرق بعض الوقت ، يمكن إجراء التسويق عبر الإنترنت على منصات الوسائط الاجتماعية ، ومجموعات مثل مجموعات whatsapp ، ومجموعات Telegram ، ومجموعات facebook ، والمدونات ، و youtube ، و instagram ، إلخ.

يمكن أن يتضمن التسويق أحيانًا أموالًا للترويج. لكنني أقترح في البداية عليك اتباع نموذج Asset-lite (والذي يعني ببساطة عدم الاستثمار كثيرًا في البداية). يمكنك أيضًا تشغيل استراتيجيات تسويقية مثل مكافأة الإحالة للمشاركة أو أشياء مشابهة لرؤية أسرع. مثل التخلي عن كتاب إلكتروني مجاني للتسجيل.


3. العمل على مهارات الاتصال.

مهارات الاتصال مطلوبة لتكوين عملائك والاحتفاظ بهم. ستجد على الإنترنت عملاء من جميع أنحاء العالم. بينما لا يمكنك تعلم جميع لغات العالم ، يجب أن يكون لديك إتقان اللغة الإنجليزية ومعرفة كيفية التواصل بلغة منطقتك. يجب أن تكون اللغة الإنجليزية واحدة من لغتك الأمية للكسب عبر الإنترنت لأنه يُقدر أن 55.5٪ من مواقع الويب في العالم باللغة الإنجليزية ويمكنك التواصل مع العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم باستخدامها.

بالمناسبة ، لا يقتصر التواصل على تعلم اللغة فحسب ، بل يتعلق بمدى إبداعك في نقل رسالتك أو منتجك أو أفكارك إلى الشخص الآخر. بالمناسبة ، لا تحتاج إلى الاستمرار في التركيز على هذه النقطة وإهمال الآخرين ، ستتطور مهارات الاتصال بمرور الوقت ، ولكن عليك أن تكون منتبهًا وتحاول تحسينها.


4. إنشاء محفظة.

هذا هو لا بد منه لأشخاص جدد كنت بدأت للتو هناك عمل أو على الإنترنت عمل مبني خصيصا تراسل. لن يكاد العميل يوظف عملًا جديدًا تمامًا وغير معروف. يجب أن يكون لديك بعض المحفظة لإطلاع العملاء على أعمالك. أنت بحاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت لهذا الغرض ، ما عليك سوى إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لعرض أعمالك. هذا أمر لا بد منه إذا كان لديك بعض أعمال تصميم الجرافيك أو تصميم الويب. يريد العملاء دائمًا رؤية الأعمال السابقة قبل التعاقد مع المستقل أو إعطاء بعض الأعمال لأي شخص.
ضع دائمًا بعضًا من أفضل أعمالك في محفظتك ، لأنها الشيء الرئيسي الذي سيجلب لك العملاء.


5. تبسيط للعملاء.

"إذا لم تستطع شرحها ببساطة ، فأنت لا تفهمها جيدًا بما يكفي".
ألبرت أينشتاين

معظم العملاء ليسوا غريب الأطوار. لا يحب العملاء مناقشة التعقيد أو العناصر الفنية للمشروع ، لكنهم يريدون فقط إنجاز عملهم الذي يجب أن يكون أسهل في الفهم.

يجب عليك تطوير المهارة لنقل الأشياء التقنية إلى العملاء بطريقة أبسط. اجعلها بسيطة وسهلة الفهم.


6. الرد السريع للعملاء.

هذه في الواقع ليست مهارة ، هذه عادة. يجب أن تضع في اعتبارك أن عملائك هم دخلك. اجعل عملائك سعداء من خلال توفير حلول أسرع لهم ، وهذا سيجلب لك الكثير من العملاء بالتأكيد.

كن فعالا. اتخذ طريقة ما يمكن لعملائك من خلالها التواصل معك ، والرد عليهم في أقرب وقت ممكن.


7. كن مستعدًا للمراجعات.

من النادر جدًا أن يحب العملاء عملك في المحاولة الأولى. كن مستعدًا لمراجعات عملك. تعني التنقيحات ببساطة أنه قد يتعين عليك إجراء تغييرات طفيفة في العمل. تنطبق هذه النقطة بشكل أساسي على مجال العمل الحر.


8. تحسين الشبكات الخاصة بك

على وسائل التواصل الاجتماعي ، يحب الجميع تكوين الكثير من الأصدقاء أو المتابعين. إذا كنت تريد حقًا أن تربح عبر الإنترنت ، فاجعل ذلك ميزة لك. انضم إلى المجموعات ذات الصلة بمكانتك. كما لو كنت تعمل في تصميم الويب ، فبدلاً من الانضمام إلى مجموعات facebook المتعلقة بهذا الموضوع ، اتبع مطوري الويب المشهورين على twitter ، وانضم إلى مجموعات telegram / whatsapp / discord. اشترك أيضًا في قنوات youtube المتعلقة بهذا الموضوع. تكوين صداقات جديدة وتكوين شبكة من الأشخاص الذين لديهم نفس التفكير أو العمل. صدقني ، إنه بالتأكيد يستحق ذلك.


9. العرض.

هذه نقطة مهمة. من المهم جدًا كيفية تقديم عملك / موهبتك / مهارتك. في عالم الإنترنت ، يعد العرض هو المفتاح لجذب المزيد من الدخل. سواء كنت مدونًا أو مطور ويب أو مصمم رسومات ، فإن الطريقة التي تقدم بها عملك أمر بالغ الأهمية لإثارة إعجاب عملائك وجلب المزيد من العملاء.


10. تحويل المبيعات.

تحويل المبيعات هو النقطة الرئيسية لكل الأشياء المتعلقة بالكسب. يجب أن تعمل على تحويل المبيعات. وهذا يشمل كل شيء بما في ذلك عرض العمل وصنع المحفظة وتجربة العملاء وكل شيء. كل الأشياء تصل إلى هذه النقطة ، أي تحويل المبيعات.

إذا كنت لا تعرف طرق تحويل الجمهور إلى مبيعات ، فلا يمكنك أبدًا كسب المال. المبيعات لا تعني فقط الشراء المادي للبضائع. لمبيعات مستخدمي YouTube تعني المشاهدات على الفيديو الخاص بهم. العمل الذي يتعين عليهم القيام به هو جذب انتباه المشاهدين لجذب المحتوى والترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحويل جهودهم إلى مشاهدات لمشاهدي youtube.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات